يرجى تكبير حجم نافذة المتصفح
المسابقة القادمة تبدأ بعد
Untitled-1.png
Untitled-1.png2.png5.png3.pngfacitlity.png

meeting 2 file:///C:/Users/fatawi/Desktop/DSC_9559.jpgترأس الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية رئيس المكتب التنفيذي لجائزة ناصر بن حمد آل خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي السيد عبدالرحمن صادق عسكر الاجتماع الثاني للمكتب التنفيذي للجائزة  بحضور الأمين العام للجائزة الدكتور عبدالرحمن سيار و أعضاء المكتب عبدالجليل اسد – محمد لوري – احمد الجار  و أسماء الكعبي  و مقرر المكتب مأمون الخطيب .

 

وقد ناقش المجتمعون  العديد من الموضوعات التي كانت مدرجة على جدول اعمال الاجتماع  وفي مقدمتها المتابعات الخاصة بالجانب التسويقي و الترويجي للجائزة  التي ستتوسع في نسختها الثانية لتشمل الوطن العربي بعد ان كانت النسخة الأولى مقتصره على البحرينيين و المقيمين بالمملكة ،  كما تم استحداث جائزة لفئة الشباب  على المستوى المحلي بحيث يكون موضوعها اختياري  في المجال الرياضي .

 

كذلك تمت مناقشة  التعديلات المطلوبة في دليل الجائزة بما يتفق مع المتغيرات التي طرأت عليها  حيث تشكلت لجنة للقيام بهذه المهمة على ان يتم عرض مسودة الدليل في الاجتماع القادم للمكتب التنفيذي .

 

وفيما يتعلق بالموازنة العامة للجائزة  تقرر رفع تصور كامل عن الميزانية المطلوبة  الى مجلس أمناء الجائزة  لمناقشته في اجتماعه القادم .

 

اما بالنسبة للجانب التسويقي  فقد تقرر تشكيل لجنة  مصغرة للقيام بزيارات  تعريفية الى  عدد من الهيئات و المؤسسات  لخلق شراكة تسويقية للجائزة .

وفي الجانب الإعلامي اتفق المجتمعون على ضرورة عقد مؤتمر صحافي موسع  يكون بمثابة الانطلاقة الإعلامية  لهذه الجائزة على الصعيدين المحلي و العربي  وسوف يتم تحديد موعد هذا المؤتمر  لاحقا