يرجى تكبير حجم نافذة المتصفح
المسابقة القادمة تبدأ بعد
Untitled-1.png
Untitled-1.png2.png5.png3.pngfacitlity.png

حدد المكتب التنفيذي لجائزة ناصر بن حمد للبحث العلمي في المجال الرياضي يوم 20 يناير المقبل موعداً لإقامة الحفل الختامي للجائزة وذلك على صالة الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين بالرفاع .

جاء ذلك في الإجتماع الخامس للمكتب التنفيذي الذي عقد يوم امس برئاسة القائم بأعمال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية رئيس المكتب السيد عبد الرحمن عسكر وبحضور أعضاء المكتب .. الامين العام للجائزة الدكتور عبد الرحمن سيار وعبد الجليل أسد وأحمد عبد العزيز الجار ومحمد لوري والمنسق العام للجائزة دلال سلامة.

وفي بداية الاجتماع رحب السيد عبد الرحمن عسكر بأعضاء المكتب  التنفيذي مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلت على امتداد الفترة الماضية من اجل إنجاز مراحل العمل في الجائزة بالصورة التي تليق بالاسم الغالي الذي تحمله الجائزة وبالقيمة الكبيرة التي تمثلها على صعيد ربط العلم بالرياضة وتشجيع عملية البحث العلمي في المجال الرياضي لتحقيق التطور المنشود في الرياضة البحرينية.

وخلال الاجتماع  صادق المكتب التنفيذي على محضر الاجتماع الرابع للمكتب ، كما تم اعتماد  فقرات الحفل الختامي للجائزة  التي تركز على إبراز القيم العلمية والرياضية للجائزة وتعكس أهميتها في تطوير مخرجات الحركة الرياضية في المملكة ، كما تم الاطلاع على الخطة الإعلامية للحفل الختامي التي تشمل التغطية الصحفية والإذاعية والتلفزيونية ،بالإضافة إلى إعداد كتيب عن الجائزة يشمل ملخصات البحوث المشاركة في الجائزة.

وأطلع المكتب التنفيذي على  عملية تحديث  الموقع الإلكتروني للجائزة عبر العرض الذي قدمه مدير تقنية المعلومات باللجنة الاولمبية نواف عبد الرحمن ،وقد تم طرح بعض الملاحظات المتعلقة بالموقع ،وذلك تمهيداً لتدشين الموقع بشكله الجديد أثناء الحفل الختامي للجائزة ليشكل مرجعية للباحثين والمهتمين  في النسخ القادمة للجائزة.

واعتمد المكتب التنفيذي توصيات الإجتماع الأخير للجنة الفنية للجائزة الذي عقد خلال شهر اكتوبر الماضي وأهمها إنتقال الجائزة إلى المستوى الخليجي والعربي اعتبارا من النسخة الثانية، كما تقرر إعداد ملف متكامل حول الجائزة ورفعه الى مجلس الامناء لاعتماده في اجتماعه المقبل الذي يسبق اقامة الحفل الختامي.