يرجى تكبير حجم نافذة المتصفح
المسابقة القادمة تبدأ بعد
5.png
5.pngfacitlity.pngUntitled-1.png3.png2.png

أستعرض المكتب التنفيذي لجائزة ناصر بن حمد آل خليفةللبحث العلمي في المجال الرياضي الخطة الاعلامية والميزانية التشغيلية للجائزة كما اطلع على محتويات الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة وسجل ملاحظاته ومقترحاته لتطوير هذا الموقع لتسهيل مهمة المترددين عليه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للمكتب والذي عقد يوم أمس برئاسة الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة وبحضور الدكتور عبدالرحمن سيار الأمين العام للجائزة وأعضاء المكتب السيد عبدالجليل أسد – السيد أحمد عبدالعزيز الجار– الآنسة دلال سلامة والسيد محمد لوري.

في بداية الاجتماع رحب سعادة الشيخ أحمد بأعضاء المكتب وأعرب عن جزيل شكره وأمتنانه الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس الجائزة على ثقته في رئيس وأعضاء المكتب مؤكدا بأن الجائزة تعد نقلة نوعية للرياضة البحرينية بالاهتمام بالباحثين وطلاب العلم الذين أصبحوا من أساسيات التطوير في شتى المجالات.

بعدها بدأت مناقشة بنود جدول الأعمال حيث اطلع المكتب على محضر اجتماع مجلس أمناء الجائزة المنعقد في الأسبوع الماضي برئاسة سعادة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة ثم تم توزيع المهام على أعضاء المكتب قبل مناقشة الميزانية التشغيلية المقترحة للجائزة.

بعد ذلك ناقش أعضاء المكتب التنفيذيآلية تطويرالموقع الإلكتروني للجائزة وتكليف الجهازالمختص بهذا الشأن لهذه المهمة من خلال تطبيق الملاحظات والمقترحات التي تم مناقشها في الاجتماع.

واستعرض المجتمعون الخطة الأعلامية والاعلانية للترويج للجائزة وبرمجة هذه الخطة بحيث تغطي الفترة الكاملة التي تنتهي في الثاني عشر من ديسمبر القادم الذي حدد موعداً للحفل الختامي للجائزة وتسليم الجوائز للفائزين في الفروع الثلاثة.