يرجى تكبير حجم نافذة المتصفح
المسابقة القادمة تبدأ بعد
5.png
5.pngfacitlity.pngUntitled-1.png3.png2.png

يعقد رئيس مجلس أمناء جائزة ناصر بن حمدآل خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي سعادة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في الحادية عشرة من صباح اليوم (السبت) مؤتمراً صحافياً بقاعة المؤتمرات الكبرى بإستاد البحرين الوطني للحديث عن الجائزة التي تمثل نقلة نوعية في مسيرة الحركة الرياضية البحرينية.

وسيشارك في محاور هذا المؤتمر كل من رئيس المكتب التنفيذي للجائزة سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة والأمين العام للجائزة الدكتور عبدالرحمن سيار حيث سيتطرق المؤتمر الى أهداف الجائزة وشروط المشاركة فيها والقيمة الاجمالية للجوائز المالية لكل فرع من فروعها الثلاثة (الإدارة الرياضية – التدريب الرياضي والطب الرياضي).

يذكر بأن هذه الجائزة التي يترأسها رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينيةسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سوف تقتصر في نسختها الأولى على البحرينيين والمقيميين على أمل أن تتوسع في نسختها الثانية لتشمل الخليجيين.

وقد تم توجيه الدعوة لرجال الصحافة الرياضية والأعلاميين الرياضيين ومندوبي القنوات الرياضية الخليجية حرصاً من مجلس الأمناء على التغطية الاعلامية الموسعة التي تتناسب مع حجم الجائزة ومسماها الذي يحمل اسم قائد الحركة الرياضية والشبابية في مملكتنا الغالية.