يرجى تكبير حجم نافذة المتصفح
المسابقة القادمة تبدأ بعد
5.png
5.pngfacitlity.pngUntitled-1.png3.png2.png

اكد الامين العام للمجلس الاعلى للشباب و الرياضة  رئيس مجلس امناء جائزة ناصر بن حمد ال خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة على اهمية  البحوث العلمية في الدفع بعجلة التطوير الرياضي  مشيرا الى توجه الرياضة البحرينية في هذا الاتجاه .

جاء ذلك خلال استقبال معاليه اعضاء اللجنة الفنية لجائزة ناصر بن حمد ال خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي التي تضم كل من الدكتور محمد صبحي حسانين ( مصر )  و الدكتور ساري حمدان( الاردن ) و الدكتور هزاع  الهزاع ( السعودية )  و الدكتور احمد الشريف ( الامارات )  بحضور القائم باعمال الامين العام للجنة الاولمبية  رئيس المكتب التنفيذي للجائزة عبدالرحمن عسكر و الامين العام للجائزة الدكتور عبدالرحمن سيار  و عضوي المكتب التنفيذي للجائزة محمد لوري و دلال سلامة .

في بداية اللقاء رحب الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة  بالحضور و نقل لهم تحيات  رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة معربا عن اعتزازه بتواجدهم في اللجنة الفنية للجائزة التي تتطلع البحرين  من خلالها لتأكيد توجهها نحو البحوث العلمية في تطوير الحركة الرياضية في المملكة .

واشار الشيخ سلمان الى اهتمام  سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة بهذه الجائزة و التطلع الى تطويرها  في المستقبل  لتشمل اكبر شريحة من الباحثين العرب مؤكدا استعداد البحرين لتلبية كل  المتطلبات التي ترى اللجنة الفنية انها ستسهم في استمرارية الجائزة و تطويرها .

ومن جانبهم ابدى اعضاء اللجنة سعادتهم بثقة مجلس امناء الجائزة  معربين عن تهانيهم لمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة  بفوزه بمنصب رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الذي اعتبروه مكسبا للرياضة العربية .

كما ابدوا سعادتهم بالعمل في  ادارة جائزة ناصر بن حمد ال خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي و التي اعتبروها امتدادا للطفرة  الرياضية التي تشهدها مملكة البحرين في العهد الزاهر لجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى

مشيدين بالانجازات التي تحققها الرياضة البحرينية على الصعيدين الاداري و الميداني مؤكدين بان اصداء هذه الجائزة ستعزز من مكانة الرياضة البحرينية .

من جهة اخرى اعرب القائم باعمال الامين العام للجنة الاولمبية رئيس المكتب التنفيذي للجائزة عبدالرحمن عسكر عن فخره و اعتزازه بهذه الكوكبة من الاكاديميين العرب المرموقين الذين يشكلون اضافة ايجابية للجائزة متمنيا لهم التوفيق في مهامهم .

اما الامين العام للجائزة الدكتور عبدالرحمن سيار  فقد قدم الشكر الى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة على حرصة الالتقاء باعضاء اللجنة الفنية  مما ينم عن اهتمامه الكبير  بالجانب العلمي بشكل عام و بالجائزة بشكل خاص مؤكدا على امكانية الاستفادة من كفاءة اعضاء اللجنة في اي استشارات علمية ذات صلة بقطاع الشباب و الرياضة .