يرجى تكبير حجم نافذة المتصفح
المسابقة القادمة تبدأ بعد
Untitled-1.png
Untitled-1.png2.png5.png3.pngfacitlity.png

قرر المكتب التنفيذي لجائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي  عقد لقاء تواصل مع الباحثين الراغبين في المشاركة في هذه الجائزة التي تطرح للمرة الاولى على المستوى المحلي  و تشمل   علوم الادارة الرياضية و الطب الرياضي و التدريب الرياضي  و يبلغ مجموع جوائزها مئة و خمسين الف دولار امريكي موزعة بالتساوي على الفروع الثلاثة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث للمكتب التنفيذي للجائزة و الذي عقد  يوم امس الاول برئاسة  رئيس المكتب الشيخ احمد بن حمد ال خليفة  و حضور اعضاء المكتب  د. عبدالرحمن سيار – الامين العام للجائزة -  عبدالجليل اسد – احمد الجار – محمد لوري و دلال سلامة .

وقد اطلع المكتب على بعض البحوث التي تم تقديمها  و بحث خطة الترويج الاعلاني للمرحلة المقبلة بعد نجاح المرحلة الاولى التي شهدت اقامة ندوتان  توعويتان الاولى لمنتسبي وزارة التربية و التعليم و الثانية لمنتسبي وزارة الداخلية  للتعرف على لوائح الجائزة .

و اكد المكتب على اهمية اللقاء التواصلي مع الباحثين من اجل تأمين عدد اكبر من المشاركين علما بان آخر موعد لاستلام البحوث هو الحادي و الثلاثين من شهر اكتوبر المقبل .

وتقرر عقد اللقاء التواصلي  في السادسة و النصف من مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق  للحادي عشر من سبتمبر الجاري بصالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بالرفاع  ولمن يرغب في حضور هذا اللقاء بامكانه التواصل مع  عضو المكتب التنفيذي دلال سلامة على الهاتف رقم 17176641 علما بأن آخر موعد للتسجيل  سيكون في يوم الاثنين  العاشر من سبتمبر الجاري .